loading
تكميم المعدة وتحويل المسار

تكميم المعدة وتحويل المسار | ما الأفضل بالنسبة لي؟

تكميم المعدة وتحويل المسار

تكميم المعدة وتحويل المسار عمليتان لا يختلف الهدف منهما، وكذلك الفكرة التي يعتمد عليها كلاً منهما وهو تقليل حجم المعدة للتحكم في كمية الطعام التي يمكن أن يتناولها الفرد للمساعدة على إنقاص وزنه، إلا أن كل عملية منهما يعتمد على تقنية مختلفة في الإجراء، ولكل منهما نتائج مختلفة، ويتم إجراء كلاً منهما بطريقة مختلفة تمامًا عن الأخرى.

الفرق بين عملية تكميم المعدة وعملية تحويل المسار ؟

يكون الفرق بين عملية تكميم المعدة وعملية تحويل المسار في التغيرات التي تحدثها كل عملية في طريقة وخطوات هضم الطعام في المعدة. بالنسبة لعملية تكميم المعدة فهي عملية لا تحتوي على تغيير في خطوات عملية الهضم، بحيث يظل الطعام بعد اجراء العملية يمر في الأمعاء الغليظة أولاً ثم الدقيقة دون الحاجة إلى تسريع عملية الهضم أو اختزالها، مما يسمح باستمرار امتصاص كافة العناصر الغذائية بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والبروتين. ببساطة تقلل  العملية من قدرة المعدة على تناول  حوالي 1.5 لتر من الطعام والسوائل إلى حوالي 200 مل.

تكميم المعدة وتحويل المسار ، ما الأفضل بالنسبة لي؟

جزئية ما العملية الأفضل بالنسبة لك تحتاج إلى التشاور مع الطبيب لتحديد الحل الأمثل للمريض اعتماداً على حالته الصحية. وأيضاً يعتمد تحديد نوع العملية على إذا ما كان يعاني المريض من أمراض مرتبطة بالسمنة مثل الضغط والسكري من النوع الثاني. ويمكن من خلال التشاور مع دكتور رامي حلمي، تحديد العملية الأفضل للوصول إلى الوزن المناسب دون حدوث مضاعفات صحية.

تكلفة عملية تكميم المعدة

تختلف التكلفة عن باقي العمليات نتيجة لاختلاف الطبيب أو المستشفي التي سيتم إجراء العملية فيها والفحوصات والأشعة التي قد يحتاجها كل مريض حسب حالته. الدفع كاش تكلفة عملية التكميم 33000 شامل التحاليل. الدفع بالتقسيط سعر عملية التكميم 34000 شامل التحاليل.

تكلفة عملية تحويل المسار

ايضاً تختلف التكلفة نتيجة لاختلاف التشخيص ومن ثم الطبيب المباشر ومكان العملية والفحوصات والأشعة التي قد يحتاجها كل مريض حسب حالته، على النحو التالي: الدفع كاش عملية تحويل مسار المعده 37000 شامل التحاليل. الدفع بالتقسيط عملية تحويل مسار المعده 38000 شامل التحاليل.

افضل اماكن اجراء عملية تكميم المعدة أو تحويل المسار

يعتبر مركز الدكتور رامي حلمي و افضل اماكن اجراء عملية تكميم المعدة أو تحويل المسار، حيث يوفر المركز أحدث الأجهزة الطبية في مجال عمليات السمنة، مع أفضل متابعة مع المريض بعد اجراء العملية حتى يصل للنتائج المرجوة منها.

Write a Reply or Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عيادات د / رامى حلمى

لجراحات السمنة المفرطة

اهلا وسهلا في موقع الدكتور رامى حلمي، يمكنك الضغط لبدء المحادثة مع الدعم الطبى.