30 مارس

افضل دكتور تكميم معدة في مدينة نصر

كتب drramyhelmy | لا توجد تعليقات | مقالات
يبحث المصابون بالسمنة المفرطة قُبيل الخضوع لأي من العمليات الجراحية عن أفضل الجراحين المتخصصين لإجراء العملية دون الإصابة بمضاعفات لاحقاً، ولاسيما إن كانت عملية تكميم المعدة، فهي بحاجة إلى مهارة، وخبرة طويلة من إجراء الجراحات. في هذا المقال نستعرض معكم كيفية اختيار افضل دكتور تكميم معدة في مدينة نصر، والمعايير التي يمكن من خلالها اختيار الطبيب المناسب للعملية.

من هو احسن دكتور تكميم معدة في مدينة نصر؟

عادة ما يرتبط لقب افضل دكتور تكميم معدة في مدينة نصر بالطبيب الأكثر خبرة وكفاءة، حتى وإن كان هناك العديد من الأطباء الذين يقدمون خدمات جراحات السمنة. وذلك إذا كان سبق له إجراء العديد من العمليات الناجحة، وحال كونه على درايته بأهم عوامل نجاح الجراحات، لاسيما بعد انتشار العديد من المراكز غير المرخصة، والتي تعتمد فقط على العروض الوهمية التي تجذب العملاء.

كيف أختار افضل دكتور تكميم معدة في مدينة نصر؟ 

للأسف، أصبحت مصر تتصدر قائمة أكبر خمس دول في انتشار معدلات السمنة المفرطة، ما جعل الإقبال على تلك الجراحات كبيرًا.. بحثاً عن فرصة جديدة للحياة، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار  بعض المعايير أثناء البحث عن طبيب متخصص في إجراء عمليات التكميم، نذكر منها الآتي:

  • اختيار طبيب سمعت عن تجاربه الفعلية الخاصة بجراحات السمنة، وكيف تمت متابعة المرضى بعد الجراحة.
  • الاطلاع على التاريخ المهني، والشهادات التي حصل عليها الطبيب في مجال جراحات السمنة.
  • اشتهار الطبيب بنوع واحد فقط من جراحات السمنة، أم بأكثر من جراحة.
  • التحدث مع مرضى سابقين خضعوا لنفس الجراحة، وتقييم تجاربهم.

ما هي الخدمات التي يقدمها افضل دكتور تكميم معدة في مدينة نصر 

يبحث العديد من الأشخاص عن خدمات اشهر دكتور تكميم مدينة نصر ، ومن الحتمي معرفة أن الخدمات المقدمة يجب أن تُقاس بجودتها أولاً، إذ ينبغي أن لا تتخطى نسبة حدوث مضاعفات بعد العملية حاجز الـ 1%، فضلا عن أهمية وجود مواد تخدير تتناسب مع جميع الأشخاص المعرضين للتحسس، بالإضافة إلى تقديم أحدث أساليب جراحات السمنة، والتي يأتي على رأسها:

عملية تكميم المعدة بالمنظار

دائمًا ما يحتاج أن يذهب المريض قُبيل الخضوع إلى الجراحة لطبيب متخصص وثقة، ويمتلك أهم عوامل نجاح عمليات تكميم المعدة، ومن أهم تلك العوامل إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار الطبي، فهي من أشهر جراحات السمنة، وأكثرها فاعلية، وأقلها إيلاماً وتعرضاً للمضاعفات.

أُجريت عملية تكميم المعدة بالمنظار الطبي على العديد من المرضى لسنوات طويلة، وقد أظهرت نتائج مبهرة في فقدان الوزن بأسرع وقت.

وتُجرى تلك التقنية عبر المنظار الطبي الذي يقوم بقص جزء من المعدة بهدف تصغير حجمها، وتقليل المساحة بداخلها، ما يعطي المريض فرصة لأكل كميات أقل من الطعام، وخسارة الوزن دون الإحساس بالجوع، ولكن ينبغي الالتزام بنظام غذائي دقيق للحفاظ على نتائج تلك العملية.

هل يمكن اللجوء إلى التخدير الموضعي في جراحات السمنة؟

عادةً ما يتساءل المرضى إن كان بإمكانهم اللجوء إلى التخدير الموضعي عوضاً عن التخدير الكلي، وخاصة مرضى القلب، ومشاكل التنفس، لكن يُفضل أغلب الأطباء دائماً اختيار تقنية فقدان الوزن التي تتناسب مع حالة المريض الصحية، وهناك العديد من تقنيات فقدان الوزن التي يمكن أن يخضع لها المريض وهو في كامل وعيه، مثل بالون المعدة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا معكم، نتمنى أن نكون أوضحنا لك معايير اختيار افضل دكتور تكميم معدة في مدينة نصر.. للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل معنا عبر أرقامنا الموضحة أعلى الشاشة.

drramyhelmy

drramyhelmy